الرئيسية / عام / لعبة سوبر ماريو مجاناً للآيفون والآندرويد

لعبة سوبر ماريو مجاناً للآيفون والآندرويد

نتيجة بحث الصور عن سوبر ماريو

قناتي على التلجــرام . .

أخـبار || وظائف || فـيديوهات متداوله || تطبيقات

أطلقت شركة نينتندو اليابانية لعبة سوبر ماريو ران Super Mario Run لأجهزة أندرويد وذلك بعد أن وفرتها لأجهزة iOS في يناير الماضي ، وحققت اللعبة أكثر من 78 مليون عملية تحميل من متجر آبل للتطبيقات ، وقالت الشركة اليابانية المطورة للعبة أن 5 في المئة منهم إشتروا الإصدار الكامل من اللعبة . .

ورغم العدد الكبير من المستخدمين ، إلا أن نينتيندو تأمل في أن يتضاعف الرقم ويتضاعف عدد المستخدمين اللذين يدفعون للتمكن من لعب كل المستويات وذلك مع إطلاق سوبر ماريو ران لنظام أندوريد ، نظام التشغيل الأكثر شعبية بين مستخدمي الهواتف الذكية . .

إقـــــرأ أيضاً :

بيت الرعب في موسم الرياض

إحتجاز أمــير سعــودي مع أحد مرافقيه

كيفية تأمين رسائل واتساب ببصمة الأصابع أو الوجه

AirPods Pro آيربودز برو : المواصفات والمميزات والسعر

Sticker Studio : تطبيق يحول الصور إلى ملصقات واتساب

لعبة كول أوف ديوتي موبايل متوفرة للتحميل للآندرويد والآيفون

الشيخة حلا تفضح مشاهير سناب شات وتوضح مدى حبهم للمال والشهرة

PhoneRescue: أفضل حل لإستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من أندرويد وآيفون

لعبة سوبر ماريو ران تصل لأجهزة أندرويد مجانا

ومثل الإصدار المخصص لهواتف آيفون ، تتوفر لعبة Super Mario Run مجاناً لأجهزة أندرويد، لكن المستخدم لن يتمكن سوى من لعب 3 مستويات فقط ، وللتمكن من لعب كل المستويات ، عليه أن يدفع حوالي 10 دولار أمريكي . .

وتتوفر Super Mario Run بثلاثة أوضاع للعب ، وهو ما يضيف المزيد من الإثارة لمستويات اللعبة الـ24 ، وتشمل أوضاع اللعبة ، جولة حول العالم توفر 24 مستوى في ستة عوالم ، ورالي الضفدع والذي يتسابق فيه اللاعب مع أصدقائه في مستويات محددة ، هذا بالإضافة إلى “مملكة الفطر” . .

وبالتزامن مع إطلاق الإصدار الأول من لعبة سوبر ماريو ران لمستخدمي أندرويد ، أطلقت نينتندو الإصدار الثاني من اللعبة لمستخدمي iOS ، وهو الإصدار الذي يضيف للمستخدمين العديد من المستويات والشخصيات الجديدة ، حيث إشتكى المستخدمين من عدم توفر مستويات كافية في الإصدار الأول من اللعبة . . .

تحمـــيل اللعــبة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *