الرئيسية / عام / فيديو لـ”مشهور يمني” يستغل فتاة قاصر ويتحرش بها .. وسعوديون يطالبون بترحيله

فيديو لـ”مشهور يمني” يستغل فتاة قاصر ويتحرش بها .. وسعوديون يطالبون بترحيله

img

قــناتي على التلجــرام . .

أخـبار || وظائف || فـيديوهات متداوله || تطبيقات

رفع عدد من المغردين السعوديين عبر منصة “تويتر” شكاوى للجهات الأمنية السعودية ، ضد أحد مشاهير تضمنت صورًا وفيديوهات خادشة للحياء قيل أنها لأحد أولئك المشاهير ، وتضمنت أيضًا استدراجاً ( قولاً وفعلاً ) للقاصرات . .

وتحت هاشتاق ( مشهور يستغل القاصرات ) ، تعرض الشاب “المشهور” الذي يحمل الجنسية اليمنية ، ويبلغ من العمر 18عامًا إلى هجوم كبير ، ومطالبات جماعية بتطبيق عقوبة التحرش عليه وابعاده عن البلد ، كما إستطاع “هكر” ويدعى “فخر العرب” من تهكير إحدى حساباته على السوشال ميديا ، ونشر الكثير من المقاطع والمحادثات التي ربما تعرضه لعقوبات أشد . .

وأثارت تصرفات الشاب “الطائشه” وعدم مبالاته بالعواقب الوخيمه ، ضجة عارمة بين السعوديين وتصدر إسمه مواقع التواصل بسبب تحرشه بالقاصرات . .

ومن المتوقع أن يتم رصد تلك المقاطع المتداوله على السوشال ميديا والتي تضمنت تحرشه بقاصرات بألفاظ ذات مدلولات وإيحاءات خادشة للحياء ، وتباهيه بأفعاله والمجاهرة ، ويعلمهن الألفاظ السيئة والأفعال الفاحشة ، ويدعوهن إلى قول أمور غير أخلاقية ، وتتم إحالته للجهات المسؤولية لتطبيق الإجراء اللازم . .

من جهته علق الأمير سطام بن خالد آل سعود بالقول : “ما يقوم به هذا الشخص مع القاصرات يستحق عليه العقاب ليكون عبرة لغيره ، أما رسالتي للأب والأم ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ) أين أنتم من متابعة الأبناء وإرشادهم للطريق الصحيح” . .

img

إقـــــرأ أيضاً :

لماذا قررت وزارة المالية إيقاف بدل “غلاء المعيشة” ؟

وظائف خدمة عملاء للجنسين للعمل عن بعد – كل المدن

الكشف عن موقف رواتب الموظفين بعد إلغاء بدل المعيشة

هل برنامج “حساب المواطن” مستمر ؟ .. وزير المالية يكشف

رقص وخمر في حفل مختلط لـ 14 شاباً وفتاة في شهر رمضان

الشرطة الأمريكية تلقي القبض على “عبدالرحمن المطيري” وتضع في يده “الكلبشات”

كما حمل المغرد حسان محمد الأب والأم المسؤولية حينما قال : “مثل هذا السلوك إهمال الأهل وإعطاء الأطفال أجهزة الذكية وفتح حسابات على جميع مواقع التواصل الإجتماعي دون علم أهاليهم في الأخير يعرضهم هذا للإبتزاز واشياء لا تحمد عقباها حافظو على أبنائكم فهمامانة في أعناقكم” . .

وحذرت النيابة العامة السعودية في كل مره على ضرورة مراقبة الأبناء وعدم إستغلال مواقع التواصل الإجتماعي لأمور مخالفة للأنظمة والقوانين ، ونوهت إن إرسال أى بيانات أو رسائل أو صور تتضمن قولاً أو إشارة ذات مدلول جنسي تجاه شخص آخر تمس جسده أوعرضه أو تخدش حياءه عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، أو أي وسيلة تقنية أخرى تعد جريمة تحرش ، تصل عقوبتها إلى السجن سنتين ، بالإضافة إلى غرامة تبلغ 100 ألف ريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *